شركة صيانة عامة في الشارقة |0506691641 |صيانة مكيفات

شركة صيانة عامة في الشارقة ستقوم بعمل الصيانة على أعلى مستوى، ومن خلال ترميم المنزل  سيتمكن العميل من حل جميع المشاكل التي تواجهه، فتمتلك الشركة أفضل الخبراء والمتخصصين

شركة صيانة عامة في الشارقة

عطل بتكييف منزلك الخاص لابد ان تبحث وتكتشف سبب هذا العطل وبأحيان كثيرة العطل يكون نتيجة لعدم تنظيف وصيانة فلاتر التكييف بصفة مستمرة.والأعطال تحدث فى التكييفات بسبب عدم عمل المكيف بصورة صحيحة وإن تراكم الغبار والأتربة مع الوقت ينتج عنه إنسداد فلتر المكيف وهذا يعيق إنبعاث الهواء وحركة تشغيله بصورة صحيحة فكل ما عليك ايها العميل العزيز أن تحافظ بإستمرار على تنظيف وصيانة مروحة التبريد والفلتر كل عشرين يومآ كحد ادنى وان تستعين بأفضل شركة لتنظيف وصيانة المكيفات بالرياض فنحن نوفر مالك ووقتك ونوفر أفضل فريق عمل متخصص بصيانة تكييفات الرياض مدرب بكل إحترافية متخصصون بمجال تنظيف وصيانة مكيفات الإسبليت بأحدث المعدات والطرق الحديثة.

شركة صيانة عامة الشارقة

صيانة و تجديد و اعادة هيكلة لذا فان شركة صيانة عامة في الشارقة اكبر شركة صيانة منازل فقد بحثت شركتنا عن الخدمات التى يبحث عنها سكان عجمان الكرام فوجدت ان منازل السكان الكرام مع طول الوقت و مرور الزمن كثرة الاستخدام يحتاج كل ما بالمنزل الى صيانة و تجديد و بدل من ان يقوم العملاء الكرام بالاستعانة بشركة اعمال سباكة فى اعمال السباكة و بنقاشين فى اعمال الدهان و الحوائط و نجارين فى اعمال النجارة فالمفاجأة الكبرى التى بين ايديكم الان ان شركتنا شركة صيانة منازل قد حلت لكم تلك المشكلة العويصة فتحن قادرون بجدارة على صيانة المنزل صيانة عامة شاملة كاملة و فى وقت قصير للغاية و من دون ان تغادروا المنزل و ايضا ان شركتنا شركة صيانة منازل اهم ما تبحث عنه هو راحة العملاء و ارضائهم و ثقتكم لذا فقد خفضنا الاسعار لدرجة ان الشركة اصبحت هى فقط ارخص شركة صيانة منازل

شركات الصيانة العامة في الشارقة

شركتنا المتخصصة في صيانة جميع الفلل في الامارات ، فلن تجد افضل من عمال شركتنا في الصيانة العامة فلا تترد في اختيارك شركتنا علي الاطلاق ، افضل الخدمات في مجال الصيانة العامة تصليح كافة الاجهزة الكهربائية المنزلية بمختلف أنواعها وكافة اجهزة المنزل حيث ان لدينا افضل العمال القادرين علي انجاز المهام في اسرع وقت شركة صيانة عامة في الشارقة نجحت و تفوقت بامتياز فى كل اعمال صيانة المنازل فهى مجربة و قد تحدث من تعامل معها ان شركة دهان منزله اصبح منزلا جديدا و مختلفا عن سابقه بعد التعمل مع شركتنا.

شركة صيانة مكيفات الشارقة

خدمات مميزة لجميع عملائها الكرام  حيث ان القيام بصيانة دورية للخزانات من اهم الخطوات التي يجب الحرص عليها لزيادة عمر الخزان والتأكد من صلاحيته للاستخدام وللحفاظ علي المياة من التلوث وللتأكد من خلوها من اي بكتيريا او عدوي تسبب الكثير من المشكلات الصحية لمستخدمي الخزان، تهتم شركتنا افضل شركة صيانة عامة في دبي بجميع اعمال صيانة وتعقيم الخزانات، حيث تهتم بأعمال تنظيف وغسيل الخزان من الخارج والداخل وتعقيم مياهه للتأكد من حصول العميل علي مياة شرب صحية وآمنة تماماً للمحافظة علي صحته وصحة عائلته، فقط مع شركة شركة صيانة خزانات ابوظبي سوف تستمتع بأفضل خدمات صيانة وغسيل وتنظيف الخزانات باقل الاسعار وفي وقت قياسي .

شركات صيانة المباني في الشارقة

  • نعمل على توفير أسلاك قوية حتى تتحمل التيار القوي الجديد .
  • نعمل على تحديد أماكن الوصلات القديمة وإعادة التغذية بالسلك .
  • لا نقوم بالتكسير في الجدران ولكن نعمل على توفير أغطية توضع بها الأسلاك وتوضع خارج الجدران حتى نقوم بتوفير التكاليف على العميل .
  • نقوم أيضا بتجديد مفاتيح الكهرباء القديمة وزيادة عدد المفاتيح لو رغب العميل .
شركة صيانة عامة في الشارقة

شركة صيانة عامة في الشارقة

شركات الصيانة والتشغيل في الشارقة

من أكثر الشركات طلبًا حيث أن يلزم تكرير المياه وتخليصها من كافة الأملاح الموجودة بها قبل تناولها، لذلك يقوم معظم الأشخاص بتركيب خزانات للمياه.  لتخزين المياه الصالحة للشرب والاستخدام بالمنزل، ولكن من الضروري القيام بعمل صيانة بشكل دوري للخزان للتأكد من سلامته ونظافته، حتى لا يتسبب في تلف المنزل أو إصابة الأفراد بالأمراض في حالة تلوث المياه المخزنة.

  • يلزم أولًا القيام بالكشف عن حدوث أي تسرب بالخزان عن طريق التواصل مع شركة صيانة عامة في الشارقة للتأكد من سلامة جميع المواسير والوصلات المتصلة بالخزان لتوصيل المياه.
  • المرحلة الثانية هي القيام بتنظيف الخزان بالكامل من الداخل والخارج، حتى لا يحدث أي تعفن للمياه بداخله ولتجنب وجود الروائح الكريهة، حيث يجب أن يتم تنظيف الخزان بشكل دوري كل شهرين أو ثلاثة أشهر على الأقل.
  • أما المرحلة الثالثة هي ضرورة القيام بعمل عزل مائي للخزان لتجنب تصدع المنزل عند حدوث أي تسرب للمياه منه إلى سطح المنزل، لذلك عمل العازل إحدى الخطوات الرئيسية التي تتم مرة واحدة فقط.

شركة صيانة مكيفات في الشارقة

إن فريقنا من المهندسين و الفنيين المختصين على أتم الاستعداد لتقديم حلول مبتكرة تلبي كامل تطلعاتك خلال وقت مناسب، مع الحرص على تبسيط العمليات و تقليل التكلفة قدر الإمكان. يمكنك الاعتماد على الشركة لتنعم براحة البال التي تتأتى من عمليات الصيانة الوقائية الدورية و الفحص الدقيق للتجهيزات على فترات منتظمة. نحن نقدم حلا شاملا و فعالا لتوفير التكاليف غير الضرورية على المدى الطويل، بما يشمل استكشاف المشاكل و إصلاح أعطال التجهيزات في وقت قياسي، إجراء صيانة المباني، خدمات الدهان، تنظيف السجاد، الخدمات الكهربائية، إضافة للأعمال الهندسية المرتبطة بصيانة المرافق، و تصميم و إنشاء لوحات التحكم المخصصة.

صيانة الاجهزة الكهربائية في الشارقة

تسربات المياه، مشاكل السخانات، مشاكل السباكة، يمكننا الاعتناء بكل ذلك! إن مجموعتنا من الفنيين على استعداد دائم لتحمل أعباء القيام بأعمال السباكة و التأكد من عدم اضطراركم لفعل ذلك بأنفسكم! نحن نتحقق للكشف عن التسربات، الصدأ، انخفاض ضغط المياه، إضافة للقيام بفحص الأجهزة

و تغيير الفلاتر. تعتبر الحوادث أمراً طبيعيا شائع الحدوث، ولكن بحصولكم على خدمات الصيانة من الشركة يمكنكم تجنب معظم حوادث السباكة لتنعموا براحة البال. إن الشركة لخدمات الصيانة هي الحل الأمثل لجميع مشاكلكم، حيث يقدم فريق من الخبراء من المهندسين و الفنيين خدمات الصيانة الشاملة للمنشآت التجارية أو السكنية على حد سواء، إضافة إلى جهوزيتهم على مدار السنة لتلبية متطلبات أعمال السباكة بمختلف أنواعها بدءا من أعمال الصيانة الطارئة وصولا لإجراء الصيانة الدورية المنتظمة. كما نتواجد لإصلاح جميع مشاكل السباكة مهما كانت بساطتها مثل تسرب ماء أو انفجار أنبوب إلى تركيب تجهيزات حمام أو دش جديد. و سيتم توفير كامل الخدمات المذكورة سابقا وفقا لجدول زمني محدد بأقل التكاليف. و تشمل خدمات السباكة المقدمة من الشركة صيانة و إصلاح

سباكة في الشارقة

  • تتضمن الطريقة الأكثر شمولاً لتنظيف وحدة تكييف الهواء، التي تقدمها الشركة فتح وتفكيك وحدات المكيف وتنظيفها تمامًا.
  • لا نقوم بتطبيق أي مادة كيميائية قلوية أو حمضية على الملف (المبخر) حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى تآكل المعادن، كما وأنه إذا كان هناك شيء عالق بين زعانف الملف ، فهذه الطريقة لا تكفي لتنظيفه.
  • يبلغ سمك الملف في مكيف الهواء حوالي 25 مم – لذا فإن استخدام مكنسة كهربائية أو فرشاة لا ينظفها بشكل صحيح، لذلك نحن نستخدم طرق أكثر احترافية لتنظيف المكيف بأمان.
  • نتأكد من إزالة كل أشكال التلوث من المكيف، مع غسل المرشحات، ومسح السطح الخارجي، وتنظيف ملف وحدة المكثف والمروحة، وصيانة جهاز التحكم عن بُعد.
  • تعمل شركة تنظيف مكيفات على إزالة جميع الملوثات من الملف وأنبوب الصرف ومروحة المنفاخ (الأسطوانة) والهيكل، مما يجعل مكيف الهواء لديك يبدو وكأنه جديد تمامًا.

شركة صيانة مكيفات في الشارقة

خدمات مميزة لجميع عملائها الكرام بابوظبي حيث ان القيام بصيانة دورية للخزانات من اهم الخطوات التي يجب الحرص عليها لزيادة عمر الخزان والتأكد من صلاحيته للاستخدام وللحفاظ علي المياة من التلوث وللتأكد من خلوها من اي بكتيريا او عدوي تسبب الكثير من المشكلات الصحية لمستخدمي الخزان، تهتم شركتنا افضل شركة صيانة خزانات ابوظبي بجميع اعمال صيانة وتعقيم الخزانات، حيث تهتم بأعمال تنظيف وغسيل الخزان من الخارج والداخل وتعقيم مياهه للتأكد من حصول العميل علي مياة شرب صحية وآمنة تماماً للمحافظة علي صحته وصحة عائلته، فقط مع شركة صيانة عامة في الشارقة سوف تستمتع بأفضل خدمات صيانة وغسيل وتنظيف الخزانات باقل الاسعار وفي وقت قياسي .

شركات صيانة المنازل في الشارقة

تعتبر نظافة المسبح جزأ لا يتجأ من صيانته. نحن في شركة صيانة عامة في الشارقة نوفر خدمة صيانة المسابح وفق جدول زمني مخصص، وذلك بعد تحليل و تدقيق عدة عوامل مثل متوسط حمولة المسبح،

الظروف المناخية، وعوامل أخرى مشابهة. تشتمل زيارة الصيانة العادية على الخطوات التالية :
• اختبار المياه دون إضافة أي مواد كيميائية إلا بعد اكتمال جدول الصيانة لذلك اليوم.
• استخدام الشبكة لإزالة كافة الأوراق و سائر أنواع الشوائب الكبيرة من المسبح.
• استخدام الفرشاة لإزالة الأوساخ، الطحالب، البقع، و الترسبات من جدران المسبح وأرضيته.
• تنظيف جميع سلال المكشطة و المضخة.
• إزالة الأوساخ العالقة و المستعصية، إضافة إلى الأوراق و غيرها من الشوائب من المسبح.
• تنظيف المرشح ثم غسله من الجهة الخلفية في حال وجود مرشح رملي أو مرشح .DE أما إذا وجد

شركات صيانة البيوت في الشارقة

  • صيانة الجدران: يجب صيانة الجدران والدهانات بشكل دوري من حيث التأكد من عدم تضررها من الرطوبة أو وجود شقوق أو شروخ، سواء كانت شروخ بسيطة في الحائط ويمكن تصليحها ومعالجتها بسهولة، أو شروخ خطيرة يزيد عرض الواحد منها عن 4 ملم والتي تحتاج إلى ملئها بمزيج من الاسمنت والرمل وبعض المواد العازلة، وتغطيتها جيدًا ثم دهنها بالطلاء المناسب لضمان عدم ظهورها وتشويه منظر الحائط,
  • صيانة البلاط والأرضيات: فالصيانة تعمل على التأكد من سلامة السيراميك والبلاط والرخام أو أي تركيبات أرضية موجودة في المنزل وكذلك اعمال شركة جلي بلاط لاعادة اللمعان للرخام مرة اخري.
  • صيانة دورية لأعمال السباكة: تقوم كافة أعمال الصيانة من التأكد من سلامة خلاطات المنزل ومعالجة أي تسريبات والتأكد من سلامة الوصلات الداخلية والخارجية للثلاجات والسخانات والغسالات في المنزل وعمل صيانة لموتور المياه.
  • صيانة للأثاث: من ضمن أعمال الصيانة التي يجب القيام بها التأكد من سلامة الأثاث وعدم وجود كسور أو شروخ به وتشمل الصيانة وجود تقشير في الدهانات والتأكد من سلامة النوافذ سواء الخشبية أو المصنوعة من الألومنيوم وكذلك التأكد من عدم تأثرها بسقوط الأمطار أو حرارة الجو

شركات الصيانة العامة في الإمارات

أعمال الصيانة، فيجب عليك أولًا التأكد من هويته وأنه يتبع شركة صيانة عامة في الفجيرة التي اتصلت بها وتعاقدت معها لعمل تلك الصيانة، ومتابعة ذلك الرجل في أعماله من بعيد والتأكد من أنه يتحرى الدقة والجودة.ليس ذلك فقط ولكن أيضًا يجب عليك أن تطلب منه تقرير شامل ومفصل عن حالة المنزل بالكامل، وكل الأجزاء التي شملتها الصيانة والأجزاء السليمة والأجزاء التي كان بها بعض التلف وتم إصلاحها وما هو نوع التلف الذي كان موجود. بعد الانتهاء من عمليات الصيانة بالمنزل يجب أن تتأكد بنفسك من أن الأمور جميعها على ما يرام من سباكة وكهرباء والتحقق من صيانة جميع الأعطال، وذلك قبل مغادرة فريق الصيانة منزلك حتى تتجنب استدعائهم مرة أخرى وتكبد أي مصاريف مالية أخرى أنت في غنى عنها. ولا تجعل اعلان أي من الشركات تؤثر عليك، فعليك أولًا التأكد من سمعتها وسلامة تعاملها وأنها بالفعل تتحرى الدقة والالتزام في أعمالها ومواعيدها وتتعامل مع أعمال منزلك بدقة عالية، أي أن الفريق المرسل إليك هو على كفاءة عالية من التدريب والتجهيز ومعه أحدث الأجهزة في عمل الكشوفات على أجزاء المنزل ومحتوياته بالكامل.

صيانة عامة الشارقة

شركتنا المتخصصة في صيانة جميع الفلل في الامارات ، فلن تجد افضل من عمال شركتنا في الصيانة العامة فلا تترد في اختيارك شركتنا علي الاطلاق ، افضل الخدمات في مجال الصيانة العامة تصليح كافة الاجهزة الكهربائية المنزلية بمختلف أنواعها وكافة اجهزة المنزل حيث ان لدينا افضل العمال القادرين علي انجاز المهام في اسرع وقت شركة صيانة منازل الفجيرة نجحت و تفوقت بامتياز فى كل اعمال صيانة المنازل فهى مجربة و قد تحدث من تعامل معها ان شركة دهان منزله اصبح منزلا جديدا و مختلفا عن سابقه بعد التعمل مع شركتنا.

شركات الصيانة والتشغيل في الإمارات

تعتبر المكيفات من الأمور التي أصبحت لا غنى عنها في كل منزل أو شركة أو فندق، ويبحثون أصحاب هذه المكيفات بشكل مستمر عن أفضل سعر تنظيف مكيف سبليت لكي يحصلون على هواء نقى وصحي، وللوقاية من الأمراض الصدرية التي قد تصيبهم عند إهمال تنظيف المكيفات، لذلك في معظم الأوقات يغضون نظرهم عن سعر تنظيف مكيف سبليت وينظرون عن النتائج الممتازة عقب عملية التنظيف والغسيل فقط.

تقدم  شركة صيانة عامة في العين مجموعة واسعة من خدمات الصيانة العامة التي تحتاجها للحفاظ على انتاجيتك و مقدرتك التنافسية بشكل دائم. إن فريقنا من المهندسين و الفنيين المختصين على أتم الاستعداد لتقديم حلول مبتكرة تلبي كامل تطلعاتك خلال وقت مناسب، مع الحرص على تبسيط العمليات و تقليل التكلفة قدر الإمكان. يمكنك الاعتماد على الشركة لتنعم براحة البال التي تتأتى من عمليات الصيانة الوقائية الدورية و الفحص الدقيق للتجهيزات على فترات منتظمة. نحن نقدم حلا شاملا و فعالا لتوفير التكاليف غير الضرورية على المدى الطويل، بما يشمل استكشاف المشاكل و إصلاح أعطال التجهيزات في وقت قياسي، إجراء صيانة المباني، خدمات الدهان، تنظيف السجاد، الخدمات الكهربائية، إضافة للأعمال الهندسية المرتبطة بصيانة المرافق، و تصميم و إنشاء لوحات التحكم المخصصة

افضل شركة صيانة عامة في الشارقة

تحليل النظم و تخطيط الصيانة بهدف تحديد أفضل البرامج لصيانة منشأتك. يتم إجراء تقييم شامل لجميع الأجهزة الميكانيكية، إضافة للقيام بتحليل و اختبار كيفية عمل أنظمة التدفئة والتبريد مع تحليل كامل للظروف الحرجة التي يمكن أن تعيق الوصول لأهداف الصيانة المطلوبة. يتم عمل الاختبارات التالية لكل وحدة:
• الانتقال بين أساليب تشغيل متنوعة لضمان سير الأعمال وفق التسلسل الصحيح.
• تنظيف جميع وحدات المرشحات الداخلية والخارجية، اللفائف، أنابيب التصريف، و الحوامل
• تنظيف جميع زعانف مكثف الوحدة الخارجية
• فحص مكثفات تصريف المياه و ازالة كافة الشوائب العالقة
• فحص مستويات غاز التبريد و التأكد من عدم حدوث أي تسرب
• فحص جميع الأسلاك الكهربائية و التأكد من عدم وجود أخطاء في صناديق القواطع الكهربائية
• فحص شفرات المروحة، مروحة المحرك والمكثفات
ب) الصيانة الوقائية الدورية

صيانة المسابح في الشارقة

  • تحرص شركة صيانة عامة في الشارقة كشف تسرب المياه بالابتعاد عن الطرق التقليدية في كشف التسريب واستخدام التقنيات الحديثة للحصول على أفضل نتائج ولمعرفة أماكن التسريب بدقة عالية وفي وقت قصير.
  • يتم استخدام بعض الأجهزة التي تقوم باكتشاف أماكن التسريب مثل جهاز الذبذبات الترددي أو جهاز الحقل الكهرومغناطيسي أو جهاز قياسات الضغط أو جهاز الميكروفون الأرضي وغيرهم من الأجهزة.
  • بمجرد اكتشاف أي تسريب للمياه بسبب كسر أو شرخ بماسورة أو انتزاع موصلة من مكانها يتم إصلاحها أو تغييرها لضمان عدم حدوث تسريب للمياه مرة أخرى.
  • تحرص شركة صيانة خزانات على توظيف عدد كبير من الخبراء والعاملين الذين يمتلكوا شهادات خبرة موثقة بمجال صيانة وكشف تسرب المياه بالخزانات لتقديم أفضل خدمة للعميل.
  • تقوم الشركة بعمل استخدام مواد عازلة للمواسير لتجنب تصدع الجدران والحوائط عند حدوث أي تسرب للمياه نتيجة كسر أو شرخ مفاجئ بالمواسير.

صيانة خزانات في الشارقة

أعمال الصيانة، فيجب عليك أولًا التأكد من هويته وأنه يتبع الشركة التي اتصلت بها وتعاقدت معها لعمل تلك الصيانة، ومتابعة ذلك الرجل في أعماله من بعيد والتأكد من أنه يتحرى الدقة والجودة.ليس ذلك فقط ولكن أيضًا يجب عليك أن تطلب منه تقرير شامل ومفصل عن حالة المنزل بالكامل، وكل الأجزاء التي شملتها الصيانة والأجزاء السليمة والأجزاء التي كان بها بعض التلف وتم إصلاحها وما هو نوع التلف الذي كان موجود. بعد الانتهاء من عمليات الصيانة بالمنزل يجب أن تتأكد بنفسك من أن الأمور جميعها على ما يرام من سباكة وكهرباء والتحقق من صيانة جميع الأعطال، وذلك قبل مغادرة فريق الصيانة منزلك حتى تتجنب استدعائهم مرة أخرى وتكبد أي مصاريف مالية أخرى أنت في غنى عنها. ولا تجعل اعلان أي من الشركات تؤثر عليك، فعليك أولًا التأكد من سمعتها وسلامة تعاملها وأنها بالفعل تتحرى الدقة والالتزام في أعمالها ومواعيدها وتتعامل مع أعمال منزلك بدقة عالية، أي أن الفريق المرسل إليك هو على كفاءة عالية من التدريب والتجهيز ومعه أحدث الأجهزة في عمل الكشوفات على أجزاء المنزل ومحتوياته بالكامل.

شركة صيانة عامة الشارقة

تسربات المياه، مشاكل السخانات، مشاكل السباكة، يمكننا الاعتناء بكل ذلك! إن مجموعتنا من الفنيين على استعداد دائم لتحمل أعباء القيام بأعمال السباكة و التأكد من عدم اضطراركم لفعل ذلك بأنفسكم! نحن نتحقق للكشف عن التسربات، الصدأ، انخفاض ضغط المياه، إضافة للقيام بفحص الأجهزة

و تغيير الفلاتر. تعتبر الحوادث أمراً طبيعيا شائع الحدوث، ولكن بحصولكم على خدمات الصيانة من الشركة يمكنكم تجنب معظم حوادث السباكة لتنعموا براحة البال. إن الشركة لخدمات الصيانة هي الحل الأمثل لجميع مشاكلكم، حيث يقدم فريق من الخبراء من المهندسين و الفنيين خدمات الصيانة الشاملة للمنشآت التجارية أو السكنية على حد سواء، إضافة إلى جهوزيتهم على مدار السنة لتلبية متطلبات أعمال السباكة بمختلف أنواعها بدءا من أعمال الصيانة الطارئة وصولا لإجراء الصيانة الدورية المنتظمة. كما نتواجد لإصلاح جميع مشاكل السباكة مهما كانت بساطتها مثل تسرب ماء أو انفجار أنبوب إلى تركيب تجهيزات حمام أو دش جديد. و سيتم توفير كامل الخدمات المذكورة سابقا وفقا لجدول زمني محدد بأقل التكاليف. و تشمل خدمات السباكة المقدمة من الشركة صيانة و إصلاح

شركة صيانة منازل في الشارقة

  • تصليح كافة الاجهزة الكهربائية المنزلية بمختلف أنواعها .
  • تركيب التكييفات و تصليحها وصيانتها .
  • تركيب السخانات و تركيب الغسلات سواء غسالات الملابس وغسالات الاطباق .
  • صيانة والأسلاك والدوائر الكهربائية .
  • صيانة اجهزة الكمبيوتر بكافة انواعها

فروعنا في الامارات




مصادرنا

خطوات صيانة المنزل الدورية بالتفصيل وكيف تقومين بها

5 نصائح للصيانة الدورية لمنزلك

صيانة

التقييم

خدمة ممتازة
ارخص الاسعار
جودة عالية
افضل عمالة
شركة ممتازة

ممتاز

شركة صيانة عامة في الشارقة |0506691641 |صيانة مكيفات شركة صيانة عامة في الشارقة ستقوم بعمل الصيانة على أعلى مستوى، ومن خلال ترميم المنزل  سيتمكن العميل

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !