شركة صيانة عامة في راس الخيمة |0506691641 |صيانة منازل

شركة صيانة عامة في راس الخيمة نستخدم كافة الاجهزة و المعدات الحديثة و المتعلقة بصيانة الكهرباء و التى تساعد على العمل بسهولة ويسر

Contents

شركة صيانة عامة في راس الخيمة

  • يجب الاعتماد على شركة صيانة عامة في راس الخيمة في صيانة المنازل، لأن المنازل مع الزمن تحتاج إلى الاهتمام والصيانة حتى لا يحدث فيها أي مشاكل، ومن خلال شركة ام القيوين ستحصل على أفضل شركة صيانة منازل ام القيوين ، ستقوم الشركة بالبحث جيدا عن الأعطال في المنزل وعن الأشياء التي تحتاج إلى إصلاح لتقدم للعميل خدمة صيانة منازل شاملة، ويكون المنزل في أبهى منظر، فإذا احتجت إلى تجديد منزلك والحصول على شكل جديد لمنزلك اتصل فورا بشركة صيانة منازل ام القيوين لتحصل على أفضل صيانة لمنزلك، وستتعامل معك الشركة أفضل تعامل وستوفر لك كل ما ترغب فيه وأكثر، كل ما عليك فعله هو الاتصال فورا بشركة صيانة منازل بالشارقة واترك الباقي للشركة.
  • ستتمكن من إصلاح تسربات المياه وستتمكن من إصلاح أي مشكلة في الكهرباء في المنزل من خلال تعاملك مع شركة صيانة منازل بام القيوين ، وإذا كنت تحتاج إلى إعادة دهان الجدران والسقف وإذا كنت تحتاج إلى تلميع سيراميك المنزل وتجديد شكل المنزل والحصول على أي مساعدة، فشركة صيانة منازل بالشارقة هي الحل، وستقدم إليك الشركة كل هذا وأكثر بأفضل الأسعار الموجودة في مدينة الشارقة ، فماذا تنتظر بعد كل هذا، اتصل فورا بشركتنا واحصلي على أفضل تعامل وأفضل خدمة صيانة من شركتنا ، اتصل فورا وستصل إليك الشركة بأسرع وقت ممكن لتقوم بمساعدتك في الحصول على الصيانة الشاملة والكاملة للمنزل بشكل عام.

شركات الصيانة العامة في راس الخيمة

  • وصيانة معدات التهوية والتكييف، والكشف عن وجود تسربات المياه والغاز والكهرباء
  • تشطيب المنازل الجديدة وتسليمها على المفتاح.
  • ترميم واجهات الفلل والمنازل ونعمل على تغطية الاعمال حتى لا تحدث مشاكل لو كان المكان على طريق عام
  • نعمل على ترميم العمائر السكنية لو كان بها مشاكل مثل وضع كوابل تثبيت من الخارج
  • ترميم الطرق والكباري من خلال أفضل مجموعة من المهندسين والعمال واحدث الاجهزة القادرة على كحت الطرق واعادة وضع مواد جديدة.

شركات صيانة المباني في راس الخيمة

شركة صيانة عامة في عجمان مايسمى بالشروخ الشعريه وهي تنتشر بشكل كبير على المسطحات الخرسانيه وهي تنتشر في الغالب بسبب تقلصات المادة الخرسانيه وهذه تعالج بطرق متعدده وبمواد مختلفة مثل ماده (ايبوكسيه) التي تعمل على مقاومة المياه وهي مادة منخفضه اللزوجه يمكنها منع تسريب الرطوبه داخل الشروخ الشعريه لكن يجب مراعاة ان يكون سطح الخرسانه جاف تماما.

  • ترميم الشرخ الأفقي: وهي شروخ قليلة من حيث الاتساع لكنها قد تنفذ إلى الاتجاه المقابل من السطح الخراساني وفى هذه الحاله من الشروخ يتم ترميم الشرخ النافذ حتى السطح المقابل للخرسانه و يسد الشرخ من الجهه الاخرى عن طريق مادة ايبوكسيه اومادة اسمنتيه بولمريه ثم يتم تنظيف الشرخ جيدا وازاله ثم يتم إزالة الزوائد المفككة في الخرسانه.
  • ترميم الشروخ المتسعه: وهذه الشروخ تتسم بالسعة والنفاذ وهي شروخ غاية في الخطورة ومن ثم ففي هذه الحاله فإن المنشأ الخراساني يخضع لمزيد من الإجراءات والاحتياطات ويتم علاجه على الوجه التالى:
  • تقوم شركة ترميم شروخ  بتفتيح الشروخ بمزيد من الحرص والحذر ويباعد بين الفتحات ونراعي في ذلك العمق اللازم واتساع الشرخ ثم نقوم بتننظف الشرخ تنظيفا جيدا بحيث لا يكون هناك أي عوازل بين المادة الأسمنتية والخرسانة ويتم إزالة جميع الاجزاء المفككه والمتهالكة بضغط الهواء ثم يتم ترطيب الشروخ وطرطشة السطح جيدا بطبقه من ماده رابطه قبل ملء الشرخ مباشره.
    ثم يتم ملىء وتسديد الشرخ جيدا عن طريق ستعمال المواد الاسمنتيه البولمريه التي يتم تسليحها بالالياف

شركات الصيانة والتشغيل في راس الخيمة

صيانة دورية بخزانات المياه، حيث يفضل عمل الصيانة على الأقل للتأكد من عدم وجود أي مشاكل أو تسريبات في الخزان، ولا تستصعب الأمر أو تجده مجهد ماديا شركة صيانة عامة في راس الخيمة تقدم لك الكثير من العروض والتخفيضات التي تسهل الأمر عليك مع ضمان الجودة والكفاءة، وترجع أهمية الصيانة الدورية لخزانات المياه إلى :

  1. الحفاظ على صحتك وأفراد أسرتك من التعرض للأمراض الناتجة عن تلوث المياه.
  2. التقليل من فرص حدوث ترسبات في قاع الخزان وبالتالي عدم وجود تسريبات مما يحافظ على سلامة الأسطح والأبنية.
  3. التمتع بتناول المياه بكل خصائصها الربانية في اللون والطعم والرائحة.
  4. الحفاظ على منزلك من الرطوبة، والحفاظ عليه من السقوط والانهيار إذا حدث تسرب للخزان على سطح المنزل على المدى الطويل.

شركة صيانة مكيفات راس الخيمة

تتعرض المكيفات الي الكثير من الاعطال نتيجة استخدامها المستمر في المنازل وفي جميع الاماكن فتصبح المكيفات معرضة الي التلف او الي ظهور بعض الاعطال بها فتحتاج الي فريق فني متميز يعمل علي صيانتها واصلاحها.تمتلك شركة صيانة مكيفات افضل فريق دعم فني يقوم باستخدام افضل الاساليب الحديثة التي تمكنهم من اداء عملهم للمكيفات بطريقة كاملة ومميزة فيحرص العمال علي صيانة جميع الاجزاء الموجودة في المكيفات لضمان كفاءة عمله. قد تتعرض المكيفات الي التلف بسبب تآكل الاسلاك الكهربائية الموجودة به نتيجة تراكم الاتربة والشوائب بالجهاز فيعمل تلك التلف علي عدم وصول التيار الكهربائي الي المكيفات ويؤدي الي توقفها عن العمل.

شركة صيانة عامة في راس الخيمة

شركة صيانة عامة في راس الخيمة

شركة صيانة مكيفات في راس الخيمة

يهتم عمال شركة صيانة عامة في الشارقة بالكشف علي جميع الاسلاك الكهربية الخاصة بالمكيفات وعند وجود اعطال او تآكل بالأسلاك يقوم الدعم الفني بتصليح تلك الاسلاك واعادة توصيلها عن طريق مسدس اللحام الخاص بالأسلاك الكهربائية. يعمل مسدس اللحام علي اعادة الاسلاك الي وضعها الصحيح فيقوم العمال بلحمها مرة اخري ببعضها للتمكن من اعادة التيار الكهربائي الي المكيفات والقيام بعملها بكفاءة عالية مرة اخري فتهتم شركتنا براحة عملائها وتعمل علي ارضائهم.

افضل خدماتها الي جميع اواع المكيفات الهوائية المختلفة فتعمل علي صيانة المكيفات الاسبليت والمكيفات المركزية والشباك فتهدف الشركة بالاستمرار علي راحة العملاء والعمل علي ارضائهم من خلال تقديم افضل الخدمات لهم. يوجد لدي الفريق الفني للشركة خبرة كافية لمواجهة كافة الاعطال التي تواجه انواع المكيفات جميعها، حيث تهتم الشركة باقتناء افضل العمال الذين يقدمون افضل الخدمات المميزة الي العملاء لضمان سلامة عمل الجهاز لفترات طويلة دون توقف.

شركات صيانة ومقاولات في راس الخيمة

يجب الاعتماد على شركة صيانة عامة في دبي لها خبرة في صيانة المنازل، لأن المنازل مع الزمن تحتاج إلى الاهتمام والصيانة حتى لا يحدث فيها أي مشاكل، ومن خلال شركتنا ستحصل على أفضل شركة صيانة منازل، ستقوم الشركة بالبحث جيدا عن الأعطال في المنزل وعن الأشياء التي تحتاج إلى إصلاح لتقدم للعميل خدمة صيانة منازل شاملة، ويكون المنزل في أبهى منظر، فإذا احتجت إلى تجديد منزلك والحصول على شكل جديد لمنزلك اتصل فورا بشركة صيانة منازل لتحصل على أفضل صيانة لمنزلك، وستتعامل معك الشركة أفضل تعامل وستوفر لك كل ما ترغب فيه وأكثر، كل ما عليك فعله هو الاتصال فورا بشركة صيانة منازل بالشارقة واترك الباقي للشركة

شركة صيانة منزليه في راس الخيمة

أفضل شركات الترميم و الصيانه للمنازل التي تقوم باعمال الترميم اللازمة لجميع المنشات , شركة ترميم و صيانه منازل متميزة بان لديها الخبره الكافيه للقيام بالعمال الصيانه المتكامله و الخاصه بعمليه الترميم الشامل , و لديها فريق يتكون العمال ذوى الخبره العام من اعمال البناء او تركيب البلاط او الدهان و تركيبات الجبسين بورد و جميع اعمال المستخدمه فى عمليه الترميم, و هناك فريق متكامل للقيام بعمليه النظافه بهذا العمل و التى يجعلك تقوم باستلام بيتك على المفتاح , و لا تحتاج سوى القاء نظره على التصاميم الهندسيه فقط , و من ثم بعد ذلك تستلم بيتك كما هو في التصميم .

شركة صيانة منازل وترمميات عامة براس الخيمة

  • وجود شقوق وشروخ، ولا تكون بالطبقة الخارجية ولكنها تصل للجدران، في تلك الحالة يكون المبنى بحاجة إلى ترميم سريعة، لتفادي الضرر.
  • تأثر المنزل بالعوامل الجوية المختلفة مثل الرياح والشمس والأتربة، والتأثير على الدهانات الخارجية وكذلك الطبقة الخارجية، والديكورات.
  • العمل على إطالة العمر الافتراضي للمنزل، حتى وإن كان سليم.
  • الرغبة في التجديد بداخل المنزل، في حالة قدم الدهانات والديكورات، أو تغيير بعض التصاميم الخاصة بالغرف أو المطبخ أو الحمام، او استبدال البلاط القديم بجديد.
  • حدوث اضرار في شبكة المياه وشبكة الصرف الصحي أو الكهرباء، واثرت على المبنى، فيتم معالجة الأضرار بتلك الشبكات وبالمنزل.
  • اضافة مساحات رغبة في توسيع وزيادة مساحة المنزل.

شركات صيانة المنازل في راس الخيمة

  • تقوم شركة صيانة عامة في راس الخيمة بتصليح وترميم جميع المنازل والمباني المختلفة مهما كانت هذه المباني كبيرة الحجم.
  • تعود المباني بعد ترميمها إلى حالتها الأصلية بعد إتمام عمليات الفحص والترميم خاصة المباني القديمة التي يتم تأمينها تمامًا بعد إتمام عملية الترميم.
  • تقوم شركة صيانة عامة في راس الخيمة  بإصلاح أي عطل في المرافق العامة الخاصة بالمباني والشركات والمنازل.
  • أسعار رخيصة للغاية وخدمات ممتازة تقدمها شركة ترميمات مباني، مع ضمان عدم حدوث أي أضرار وعدم تكسير الأرضيات أو الجدران، حيث يتم استخدام آلات حديثة ومستوردة من الخارج للقيام بجميع المهام، والكشف عن الأماكن التي تحتاج إلى ترميم وفحص من قبل الشركة.
  • مهندسين يتميزون بالمهارة والخبرة الكبيرة ويتخصصون في القيام بعمليات الترميم بكل سهولة وبإتقان لا مثيل له.

شركات صيانة البيوت في راس الخيمة

سنعمل على توفير العالة التي تقوم بإعادة الميلان عن طريق الكوابل وتثبيتها بالأرضيات وبأسقف الشرفة وسوف تحافظ على أمان منزلك وأيضا من ضمن خدماتنا التالي :

  • نعمل على ترميم الأسطح من العالي من الشروخ الصغيرة جدا عن طريق تنظيفها ووضع مواد الاسمنت بداخلها .
  • عندما يكون هناك شروخ كبيرة في داخل الغرف فأننا نعمل على تنظيف المكان من الدهان وإعادة ترميمها .
  • عندما يكون هناك دهانات قد سقطت نتيجة إلى مشاكل الرشح فاننا نعمل على إزالتها وإعادة طلاء المكان بعد معالجة المشكلة الرئيسة .
  • عزيزي العميل البيوت القديم تعاني من مشاكل العفن وأيضا الحشرات نعمل على التخلص منها وإعادة تجديد المكان .
  • خلال ايام سوف تستلك منزلك القيم جديد تماما تواصل مع الأفضل من حيث العمالة والجودة والسعر

صيانة عامة راس الخيمة

 

  • الاعتماد علي مواد تنظيف ذات جودة عالمية، حيث تهتم الشركة باستخدام افضل انواع المنظفات والمساحيق القوية والفعالة في عملية التنظيف بالاضافة الي التأكد من جودتها وعدم الحاقها اي اضرار بمياة الشرب، وتستخدم الشركة هذه المنظفات بنسب محددة حتي لا تتعرض المياة الي اي شوائب .
  • يتم تنظيف وصيانة الخزان بالاعتماد علي احدث الماكينات والمعدات المميزة التي تعمل علي شفط الشوائب والغبار والاتربة والتخلص منها علي الفور وترك الخزان نظيف تماماً خالي من اي مشاكل او شوائب او تلفيات خطيرة . صباغ في راس الخيمة
  • نستعين باشخاص متخصصين في مجال صيانة وتنظيف الخزانات لإجراء كافة الفحوصات والتحاليل اللازمة للتأكد من سلامة مياة الشرب الموجودة بالخزان وخلوها من اي شوائب او جراثيم او بكتيريا بالاضافة الي التأكد من امكانية استخدام هذه المياة في الشرب والطبخ والتنظيف وغيرها من الاستخدامات دون تعرض الافراد الي اي مشاكل صحية او مخاطر تؤثر عليهم بشكل سلبي .

 

صيانة عامة في راس الخيمة

  • نقوم دائمًا في شركة صيانة عامة في راس الخيمة بشراء كافة المعدات وماكينات الرفع والردم الحديثة والتي
  • تستخدم في تنفيذ كافة أعمال الترميمات الموكلة إلينا.
  • نقوم بتوظيف أفضل وامهر مهندسين في مجال العمارة والديكور والإنشاءات الهندسية والقادرين
  • على تصميم وتنفيذ كافة التصميمات الهندسية التي يحتاج إليها عملائنا في ترميم المباني.
  • لدينا خبرات طويلة في مجال الترميمات العامة وذلك في إنشاء وترميم الطرق والمنشئات العامة
  • المختلفة، كما لدينا فنيين وعمال متخصصين في مجال تركيب كافة أنواع الأرضيات.
  • نقوم بتوفير كافة الاحتياطات الواجبة عند تنفيذ أعمال الترميمات في الشوارع أو الميادين العامة
  • للحرص على حياة الأخرين.

افضل شركة صيانة عامة في راس الخيمة

  • تنظيف وخدمة مكيف الهواء المتسخ يوفر ما يصل إلى 30٪ من معدل استهلاكه للكهرباء.
  • يعمل المكيف بجهد أكبر لتبريد الهواء في حالة اتساخ ملفاته، حيث تعمل الأوساخ على تقليص المساحة السطحية للملفات التي يمر بها الهواء الساخن لكي يتم تبريده في الوحدة الداخلية او الخارجية.
  • عندما تكون مروحة المنفاخ، أو الأسطوانة، مغطاة بالأوساخ، تقل سرعة الهواء وبالتالي تحتاج إلى زيادة سرعة المروحة وخفض درجة الحرارة من أجل تبريد الغرفة، وبالتالي استخدام المزيد من الطاقة.
  • يتضمن التنظيف الشامل للمكيف تنظيف مروحة المنفاخ وبالتالي مضاعفة حجم الهواء المكيف، مما يؤدي إلى تخفيف الجهد الذي يبذله محرك المروحة.
  • وفر المال وقم بتمديد حياة مكيف الهواء من خلال خدمات التنظيف المهنية للمكيفات.

صيانة عامة راس الخيمة

  • صيانة دورية لأعمال الكهرباء: فيجب أن يحدث لكل أعمال الكهرباء بشكل شامل صيانة من حيث الإضاءة، وأيًا كان ما قد يسبب ماس كهربي، وتغيير كابلات الكهرباء، وتجديد للمفاتيح المستخدمة في إضاءة الكهرباء.
  • صيانة الجدران: يجب صيانة الجدران والدهانات بشكل دوري من حيث التأكد من عدم تضررها من الرطوبة أو وجود شقوق أو شروخ، سواء كانت شروخ بسيطة في الحائط ويمكن تصليحها ومعالجتها بسهولة، أو شروخ خطيرة يزيد عرض الواحد منها عن 4 ملم والتي تحتاج إلى ملئها بمزيج من الاسمنت والرمل وبعض المواد العازلة، وتغطيتها جيدًا ثم دهنها بالطلاء المناسب لضمان عدم ظهورها وتشويه منظر الحائط,
  • صيانة البلاط والأرضيات: فالصيانة تعمل على التأكد من سلامة السيراميك والبلاط والرخام أو أي تركيبات أرضية موجودة في المنزل وكذلك اعمال شركة جلي بلاط لاعادة اللمعان للرخام مرة اخري.
  • صيانة دورية لأعمال السباكة: تقوم كافة أعمال الصيانة من التأكد من سلامة خلاطات المنزل ومعالجة أي تسريبات والتأكد من سلامة الوصلات الداخلية والخارجية للثلاجات والسخانات والغسالات في المنزل وعمل صيانة لموتور المياه.

شركة صيانة عامة راس الخيمة

كل شىء مع مرور الزمن و كثرة الاستخدام و غير ذلك يحتاج الى صيانة و تجديد و اعادة هيكلة لذا فان شركتنا اكبر شركة صيانة منازل فقد بحثت شركتنا عن الخدمات التى يبحث عنها سكان ابوظبي الكرام فوجدت ان منازل السكان الكرام مع طول الوقت و مرور الزمن كثرة الاستخدام يحتاج كل ما بالمنزل الى صيانة و تجديد و بدل من ان يقوم العملاء الكرام بالاستعانة بشركة اعمال سباكة فى اعمال السباكة و بنقاشين فى اعمال الدهان و الحوائط و نجارين فى اعمال النجارة فالمفاجأة الكبرى التى بين ايديكم الان ان شركتنا شركة صيانة منازل قد حلت لكم تلك المشكلة العويصة فتحن قادرون بجدارة على صيانة المنزل صيانة عامة شاملة كاملة و فى وقت قصير للغاية و من دون ان تغادروا المنزل و ايضا ان شركتنا شركة صيانة منازل اهم ما تبحث عنه هو راحة العملاء و ارضائهم و ثقتكم لذا فقد خفضنا الاسعار لدرجة ان شركتنا اصبحت هى فقط ارخص شركة صيانة منازل

صيانة الاجهزة الكهربائية في راس الخيمة

  • المنازل القديمة هي يتم ترميمها إذا كانت تم بناؤها من سنين متعددة،  فلذلك يجب عليك القيام بالعمل علي ترميم المنازل القديمة فهي تعتبر من الأماكن التي يوجد لدينا بها ذكريات جميلة في العقل والقلب، ولذلك من الصعب التخلي علي العيش بها فهي نعيش فيها ذكريات أيام الطفولة.
  • عزيزي العميل لاتكن قلق لأن افضل شركة ترميم منازل  هي تعمل علي إصلاح جميع الأشياء المصابة والتالفة في العمل من الخدوش التي تصيب الأسقف والحائط، عزيزي العميل ترميم المنازل القديمة هو يحتاج آلي اهتمام وعناية أثناء قيامنا بعمليه الترميم ونقوم بعمل ذلك حتي لا يسبب انهيار في المنزل تزيد المشكلة أكثر من قبل، ولذلك يمكنك البحث من خلال شركتنا عن التصدعات والشروخ التي توجد في المنزل.

شركة صيانة منازل في راس الخيمة

افضل شركة ترميمات عامة شركتنا تقدم لجميع عملائها خدمات متميزة في ترميم المباني المشيدة والتي أصبحت في حاجة ملحة للصيانة الشامة من جدران وأسقف ونوافذ وأبواب، كل ذلك يتم تنفيذه وأكثر من خلال شركتنا التي تقوم بتوفير أفضل المهندسين المعمارين والفنيين والعمال، حيث يتم تدريبهم على الطرق الحديثة والمتقنة في ترميم كافة أجزاء المبنى، نحن نعمل من خلال منظومة متكاملة من العمل الدؤوب والتي من خلالها تستطيع أن تحصل على كافة أنواع الترميمات المتقنة بـأرخص الأسعار.

صيانة المسابح في راس الخيمة

ستتمكن من إصلاح تسربات المياه وستتمكن من إصلاح أي مشكلة في الكهرباء في المنزل من خلال تعاملك مع شركة صيانة منازل بام القيوين ، وإذا كنت تحتاج إلى إعادة دهان الجدران والسقف وإذا كنت تحتاج إلى تلميع سيراميك المنزل وتجديد شكل المنزل والحصول على أي مساعدة، فشركة صيانة منازل بالشارقة هي الحل، وستقدم إليك الشركة كل هذا وأكثر بأفضل الأسعار الموجودة في مدينة الشارقة ، فماذا تنتظر بعد كل هذا، اتصل فورا بشركتنا واحصلي على أفضل تعامل وأفضل خدمة صيانة من شركتنا ، اتصل فورا وستصل إليك الشركة بأسرع وقت ممكن لتقوم بمساعدتك في الحصول على الصيانة الشاملة والكاملة للمنزل بشكل عام.

صيانة خزانات في راس الخيمة

عزل وصيانة خزانات المياه بشكل يضمن عدم تلوثها وعدم تأثرها بالعوامل المحيطة لها حيث يحمي العزل الخزان من التأثر بالعوامل الجوية المحيطة وتقلبات الجو ودرجات الحرارة ، كما يساعد على منع تسرب المياه من الخزان إلى سطح المنزل أو من خارج الخزان إلى الخزان.

ومن أشهر أنواع العزل هو العزل المائي وفيه يتم تركيب عازل لمنع تسرب المياه من داخل الخزان أو من خارج الخزان إلى داخله وأهميته الحفاظ على الخزان من التأثر بالرطوبة وتمنع من تحلل الخزانات وتفككها، وينقسم إلى نوعين هما عزل مائي إيجابي وعزل مائي سلبي وسوف نتعرف عليهم معا باختصار شديد.

  1. عزل مائي إيجابي: وفيه يتم استخدام المادة العازلة من داخل الخزان على جدرانه لمنع حدوث تسرب المياه وسمي بعزل إيجابي لأنه يساعد على منع تسرب الماء إلى خارج الخزان وتعتمد شركة صيانة عامة في راس الخيمة على هذا النوع كحل وقائي لمنع حدوث مشاكل تسريبات الخزان ويعد من أفضل أنواع العزل.
  2. عزل مائي سلبي ويتم اللجوء إليه بعد وجود مشاكل تسريبات بالخزان ويكون من الصعب عمل العزل من داخل الخزان.

فروعنا في الامارات






مصادر

مفهوم الصيانة الوقائية

الصيانة وتعريفها

صيانة المباني السكنية

لماذ تعد صيانة المباني مهمة للغاية ؟

اعمال الصيانة الحديثة في المباني

كيفية ترميم المباني والمنشئات

التقييم

خدمة ممتازة
ارخص الاسعار
جودة عالية
افضل عمالة
شركة ممتازة

ممتاز

شركة صيانة عامة في راس الخيمة |0506691641 |صيانة منازل شركة صيانة عامة في راس الخيمة نستخدم كافة الاجهزة و المعدات الحديثة و المتعلقة بصيانة الكهرباء و

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !